أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن توحيد قواه مع فريق رولينج ستونز، وأن طقم النادي سيتضمن شعار الفرقة الشهير لسانه وشفاهه في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الأسبوع المقبل.
قامت خدمة بث الموسيقى Spotify برعاية برشلونة منذ موسم 2021/22، وكان للنادي سابقًا حملات تضم دريك والمغنية الإسبانية روزاليا، ولكن الآن يمكن لعشاق موسيقى الروك أن يحصلوا أخيرًا على بعض الرضا.
وقال النادي: "لقد فعل برشلونة وسبوتيفاي ذلك مرة أخرى. القميص الذي سيرتديه برشلونة في الكلاسيكو يوم 28 أكتوبر سيصبح مرة أخرى رمزًا سيجذب انتباه العالم كله".
"سيحل شعار Tongue and Lips الخاص بفرقة The Rolling Stones (ميك جاغر وكيث ريتشاردز وروني وود) محل شعار Spotify الموجود على مجموعة نادي برشلونة الأسطورية."
سيتم إصدار أحدث ألبومات رولينج ستونز، Hackney Diamonds، يوم الجمعة، وسيكون القميص متاحًا للشراء اعتبارًا من 23 أكتوبر. وسيرتدي فريق برشلونة للسيدات أيضًا القميص في مباراته ضد إشبيلية في 5 نوفمبر.
وقالت رولينج ستونز: "نحن من عشاق كرة القدم الكبار ويشرفنا أن تضع Spotify شعار Tongue & Lips الخاص بنا على قميص نادي برشلونة للاحتفال بإصدار ألبوم Stones الجديد Hackney Diamonds".
وأضاف: "سنشجع اللاعبين على أرض الملعب وكذلك المشجعين في جميع أنحاء العالم الذين سيشاهدون هذه المباراة المميزة".
بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون شراء القميص ذو الإصدار المحدود، يمكنهم أيضًا شراء حزمة ألبوم ذات إصدار محدود تحتوي على ألبوم فينيل مع شعار برشلونة وقميص قديم.
إرسال تعليق